فاقد الأمل

فاقد الأمل

فاقد الأمل

ليس بـ صحيح المثل الذى يقول :

 فاقد الشئ لا يعطيه  !

بل فاقد الأمل .. هـو من يهبه .. لـ يرى انعكاسه فى ذاته والآخرين ..

وفـــاقــد الحــــب .. هو المشتاق والمملوء بـ حب لم يجربه أبدااااا
يرويِه للآخرين كمــا يروى بـه ظمــــــأه ..

وفاقد الأبوين .. هو اليتيم الذى يرفــق بـ عيون بكت لأجل من مات أبويه ..
لأنه يعلم كم هو محزن فقدانهم ...

فاقد كل شئ قادر على أن يعطى أكثر مما نتوقع !!!!!!